التحقق من مواقع فهرس الويب وكيف تؤثر على عملك
التحقق من مواقع فهرس الويب وكيف تؤثر على عملك
نظرًا لأن أدوات البحث على الويب هي المحطة الأساسية للأفراد على الويب الذين يبحثون عن العمالة والمنتجات ، فإن الموقف على موقعك الذي يظهر في عناصر الاستعلام يعد عنصرًا مهمًا. بافتراض أن عنوان URL الخاص بك يظهر في أسفل قائمة النتائج ، فإن احتمالية عدم عثور المتسوق عليك تزداد تدريجياً. عندما تنجز موقعًا مرتفعًا في مؤشر الويب ، من الضروري أن تتأكد من مواكبة الموضع العالي الذي سعيت إلى تحقيقه.
هذا يعني أنه يجب عليك إنشاء نظام لفحص مواضع فهرس الويب الخاص بك. هذه المنهجية محورية لتقدم أي جهد إعلاني. ضع في اعتبارك مواقع فهرس الويب الخاصة بك في محفظتك القائمة على الإنترنت. هل يمكنك السماح بإدارة محفظة الأسهم الخاصة بك من خلال بعض المصادفة وتباينات السوق ، أم يمكنك الاحتفاظ بعلامات تبويب قريبة على الأسهم الخاصة بك حتى تتمكن من التداول
عندما يبدو كل
شيء على ما يرام؟ هذه هي الطريقة التي يجب أن تفكر بها في مواقف زاحف الويب الخاص بك.
اعلم أنه منذ البداية بعد طردك لحملة فهرس الويب الخاصة بك وفعل كل ما يمكن اعتباره مناسبًا لتوسيع تصنيفاتك ، سترى على الأرجح رحلة عمودية متسقة. ما يجب أن تراقبه هو ثاني رحلة تصل إلى مستوى. عند حدوث ذلك ، تنتقل الحملة الصليبية الخاصة بموقع زاحف الويب إلى المرحلة الثانية ، مرحلة الفحص والحماية.
في المرحلة الثانية ، لا تقلق بشأن التغييرات العابرة في مواقفك. هذه مثل الارتفاع والانخفاض غير المزعجين في الأسهم في المحفظة. التطوير العابر هو جزء أساسي من التفاعل بأكمله. إنها التغييرات الطويلة التي يجب أن تبحث عنها وتخططلمتابعتها على الفور.
يعد التحقيق في الأنماط المطولة لمواضع أداة بحث الويب أمرًا أساسيًا. قد تتغير كيفية ترتيب برامج زحف الويب للمواقع على الفور. بافتراض أنك لا تعرف شيئًا عن هذه التغييرات - عدد كبير منها بسيط ولكنه قد يكون خطيرًا على موقعك - قد ينخفض موضعك إلى الجزء السفلي من القائمة قبل أن تتمكن من الحصول على اتجاهك. لمنع هذا النوع من الانخفاض الحاد ، يجب أن تصنع إطارًا لفحص مواقفك باستمرار. ابتكر رسمًا بيانيًا لمراقبة أعلى مراكزك أو صفحاتك العليا ، وراقب "السوق" باهتمام.
يستخدم كل فهرس ويب معادلة لمعالجة تصنيفات الموقع. عندما تقوم أداة بحث الويب بتغيير هذه المعادلة بأي صفة ، فقد ترفع أو تخفض طلبك. تستخدم بعض أدوات البحث على الويب العديد من الوصفات ، وتحويلها بهدف عدم إساءة استخدام المعادلة أوإهمالها. وفقًا للوصفة التي يتم تطبيقها ، قد ينخفض موضع زاحف الويب الخاص بك من أي مكان أو يصعد في الترتيب بشكل أساسي. وبهذه الطريقة ، يجب عليك التحقق من مراكزك في كثير من الأحيان لمعرفة متى تغير أداة بحث الويب المعادلات وتأثيرهاعلى مراكزك.
يجب عليك أيضًا إدارة خصمك - وهو متغير مهم يجب أن تكون متيقظًا بشأنه باستمرار. قد يرتفع مركز خصمك بشكل مفاجئ ، مما يؤدي إلى انخفاض وضعك بشكل طبيعي. أو من ناحية أخرى ، قد ينخفض مركزهم ، مما يدفع مركزك إلى الأعلى. توقع تغيرات الموقف كل شهر بسبب التغييرات المستمرة التي تحدث في وضع منافسك ، وكن مستعدًا لتغيير إجراء العرض الخاص بك للتعويض عن التصنيف المتناقص. سيوفر لك التحقق من هذه الترددات أيضًا بيانات مهمة حول كيفية العمل على موقعك لتوسيع موقفك في عناصرالاستعلام.
يجب أن تلاحظ ما هي أكثر برامج زحف الويب شهرة حتى تنجح محاولات التحقق الخاصة بك. في الوقت الحالي ، توجه عشرة فهارس ويب مشهورة الجزء الأكبر من حركة مرور الويب إلى مواقعك. الاختبار الذي تواجهه هو أن هذه العشرة الرئيسية قد تتغير من شهر إلى آخر.
هذا يعني أنه يجب
عليك فحص مواضع أداة بحث الويب الخاصة بك وكذلك مراقبة سمعة أدوات البحث على الويب
التي تقوم بفحصها.
اكتشف أدوات البحث على الويب التي يستخدمها الأفراد في أغلب الأحيان باستمرار وتأكد من تبنيها هنا والآن! الأفراد غريب الأطوار بشأن برامج زحف الويب رقم واحد ، ويتطلب الأمر حذرًا متسقًا لمتابعة مداعباتهم. قد تكون أدوات البحث على الويب التي اعتزوا بها عندما أرسلت مهمتك مسبقًا معلومات قديمة في الشهرين التاليين. يجب عليك تغيير قائمة الأجهزة الخاصة بك كما هوموضح بواسطة نبضات عملاء الويب. انظر إلى http://www.searchenginewatch.com للحصول على قائمة مد وجزر لأهم خيارات الموقع.
هناك عنصر آخر يجب فحصه بحذر وهو حدوث انخفاض غير متوقع في موقفك في جميع أدوات البحث على الويب. هذا لا يعادل التذبذبات من شهر إلى شهر - هذه علامة تحذير نيون حمراء! يمكن أن تعني أشياء مختلفة.
بافتراض أن جميع مواضع فهرس الويب لديك حمامة ، فقد يُظهر ذلك أن حشرات أداة بحث الويب - تلك المشاريع الزلقة التي تبحث في صفحة الويب الخاصة بك وتصنف مواقعها - قد اكتشفت مشكلة في موقعك من نوع أو آخر. بافتراض أنك غيرت الشفرة مؤخرًا ،
على سبيل المثال ، قد ينتهي الأمر بالخلل إلى التشويش تمامًا وبالتالي إسقاط مراكزك بشكل مأساوي. إذا تسلل خطأ إلى موقعك عندما يكون معطلاً لإجراء تغييرات أو تغييرات ، فقد تختفي تمامًا من قائمة أدوات بحث الويب. أو من ناحية أخرى ، قد يغيرمتتبع ارتباطات الويب معادلته ، ويظهر بشكل غير متوقع كل موقع من مواقعك على أنه غير جوهري. بافتراض أن زاحف الويب هوالزخم رقم واحد ، فقد يكون له تأثير متتالي ، مما يجعل كل موضعك ينخفض في جميع أدوات البحث على الويب.
تعتمد بعض فهارس الويب على نتائج أدوات بحث الويب الأخرى ، ويجب أن تعرف المحركات التي تكون هذه وتراقب كل المحركات التي تؤثر عليها.
المشكلة الأكثر إثارة للقلق هنا هي أن برامج زحف الويب ستغير في بعض الأحيان الانتماءات ، وهذا يمكن أن يحدثتغييرًا كبيرًا في جيولوجيا الويب. على سبيل المثال ، اختارت Yippee مؤخرًا إظهار النتائج التي تم جمعها من Google فقط.
لذلك يجب عليك
فحص مواقعك ، ومع ذلك ، يجب أن تظل على اطلاع دائم بالتغييرات الزلزالية في مشهد الويب
بشكل عام.
أخيرًا ، ركز على عباراتك. هي اللبنات التأسيسية لإطار عمل أداة بحث الويب بالكامل ، وهي تطلب فحصًا فرديًا في
محاولات التحقق الخاصة بك. إذا وجدت أن بعض مواضعك قد تراجعت ، فقد يعني ذلك أن إحدى صفحات موقعك أصبحت غير محسوسة أو يصعب الوصول إليها في أخطاء زاحف الويب. أو من ناحية أخرى ، فإن المعارضة لتلك العبارة أو التعبير المحدد قد ارتفعت مؤخرًا إلى الفضاء. بغض النظر ، يجب أن تتصرف بسرعة وفعالية لاستعادة الأرض المفقودة.
عرض فهرس الويب جهدك هو تكهنات. يكلفك الوقت والصرف باستمرار. حافظ على هذه المضاربة بلا كلل كما تفعل مع محفظتك النقدية. وبالمثل ، تتبع مواقفك وفقًا لوجهة نظر موضوعية ، وقم بمراقبة مواقفك باستمرار. حدد وقتك وحاول الحصول على الفوائد